هزة عنيفة تخبط الإدارة الفنية للرجاء البيضاوي.. بدأت بإقالة الطاوسي وتستمر مع إبعاد العامري | المغرب

المغرب - أخبار محلية ..هزة عنيفة تخبط الإدارة الفنية للرجاء البيضاوي.. بدأت بإقالة الطاوسي وتستمر مع إبعاد العامري في المدونة او الخبر التالي .

قرر عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، إقالة عزيز العامري من منصبه كمدير تقني، بعد الهزيمة التي تعرض إليها الفريق أمام أولمبيك آسفي، أمس الأربعاء بثلاثة أهداف لهدفين، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول. وسيكون عزيز العامري ثاني المقالين جراء الهزيمة أمام أولمبيك آسفي، بعد رشيد الطاوسي الذي تمت إقالته أمس الأربعاء مباشرة […] هزة عنيفة تخبط الإدارة الفنية للرجاء البيضاوي.. بدأت بإقالة الطاوسي وتستمر مع إبعاد العامري

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هزة عنيفة تخبط الإدارة الفنية للرجاء البيضاوي.. بدأت بإقالة الطاوسي وتستمر مع إبعاد العامري






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هزة عنيفة تخبط الإدارة الفنية للرجاء البيضاوي.. بدأت بإقالة الطاوسي وتستمر مع إبعاد العامري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 - المغرب وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.