تعملها إزاى.. كيفية استكشاف رسالة فشل الاتصال على أيفون وإصلاحها | مصر

مصر - اخبار التكنولوجيا ..تعملها إزاى.. كيفية استكشاف رسالة فشل الاتصال على أيفون وإصلاحها في المدونة او الخبر التالي .

قد تفشل المكالمة على هاتف أيفون، وتظهر رسالة "Call Failed" ولا يكون من الواضح السبب وراء ذلك، ويمكن أن يكمن الخطأ في شبكتك الخلوية أو جهاز أيفون نفسه، وإذا كنت تحاول إجراء مكالمة دون جدوى، فإليك أكثر الطرق شيوعًا لإصلاح رسالة فشل المكالمة إذا كانت المشكلة في الواقع تكمن في جهاز أيفون، وفقا لما ذكره موقع "business insider".

حاول إجراء مكالمتك مرة أخرى

يعد أول شيء يجب عليك فعله هو محاولة إجراء المكالمة مرة أخرى، في كثير من الأحيان، تفشل المكالمة بفضل خلل متقطع في الشبكة، وستعمل المكالمة بشكل جيد بعد دقيقة، لذلك قبل أن تفعل أي شيء آخر، اضغط على زر الاتصال لإعادة الاتصال برقمك الأخير.

يعد تبديل وضع الطائرة

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل المكالمة هو وجود خلل في اتصالك الخلوي، ويمكنك إصلاح هذا بشكل عام عن طريق إيقاف تشغيله ثم إعادة تشغيله مرة أخرى، وللقيام بذلك، قم بتمكين وضع الطائرة.

1. اسحب لأسفل من أعلى يمين الشاشة لرؤية مركز التحكم.

2. اضغط على أيقونة وضع الطائرة في أعلى اليسار، ثم انتظر حوالي 30 ثانية.

3. اضغط فوق رمز وضع الطائرة مرة أخرى لإعادة تمكين شبكتك الخلوية.

بعد إعادة الاتصال، حاول إجراء مكالمتك مرة أخرى.

حاول نقل موقعك

قد يكون من المحتمل أنك في موقع به خدمة سيئة، ومن ثم سترى شريطًا أو اثنين من قوة الإشارة في الجزء العلوي من هاتفك، ولكنه سيء بدرجة كافية بحيث لا يمكن في الواقع أن يكمل الاتصال.  تعملها إزاى.. كيفية استكشاف رسالة فشل الاتصال على أيفون وإصلاحها

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تعملها إزاى.. كيفية استكشاف رسالة فشل الاتصال على أيفون وإصلاحها






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعملها إزاى.. كيفية استكشاف رسالة فشل الاتصال على أيفون وإصلاحها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.