- تكنولوجيا

الصاروخ الأطول فى العالم جاهز لاختبارات منصة الإطلاق.. اعرف التفاصيل



مصر - تكنولوجيا ..أصبح صاروخ super heavy rocket الخاص بـ spacex starship جاهز لما يمكن أن يكون اختباره النهائي لمنصة الإطلاق قبل رحلة اختبار مدارية محتملة في يوليو وتم نقل super heavy booster 7... الصاروخ الأطول فى العالم جاهز لاختبارات منصة الإطلاق.. اعرف التفاصيل .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


أصبح صاروخ Super Heavy Rocket الخاص بـ SpaceX Starship جاهز لما يمكن أن يكون اختباره النهائي لمنصة الإطلاق قبل رحلة اختبار مدارية محتملة في يوليو، وتم نقل Super Heavy Booster 7 الضخمة، التي تحتوي على 33 محركًا من Raptor، إلى منصة الإطلاق المدارية في 23 يونيو.

كما أن Aerojet Rocketdyne، التي تصنع أيضًا صواريخ الدفع، لديها هدف بناء أربعة محركات صاروخية RS-25 فقط لناسا هذا العام.

ويحتوي موقع جنوب تكساس على برج ضخم إطلاق وإمساك، والذي سيدعم الصاروخ المكدس بالكامل أثناء جميع العمليات.

وقال ماسك سابقًا خلال عرض تقديمي لسبيس إكس: "هذا البرج، من التصميم إلى البناء، استغرق 13 شهرًا".

وأضاف ماسك، "نحن نهدف إلى إعادة الاستخدام السريع، ولهذا السبب ستقلع الداعم ثم تعود إلى برج الإطلاق وتهبط على الذراعين بشكل طموح، وهذا يبدو مجنونًا". 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الصاروخ الأطول فى العالم جاهز لاختبارات منصة الإطلاق.. اعرف التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.