- تكنولوجيا

طريقة صينية قديمة تساعد في التخلص من آلام الصداع



الصحافة العربية - تكنولوجيا ..الوخز بالإبر قد يقلل من عدد مرات الشعور بالصداع شهريا بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من صداع التوتر المزمن وقال الباحث الرئيسي في الدراسة الدكتور ينج لي إنه بعد شهرين من العلاج قد... طريقة صينية قديمة تساعد في التخلص من آلام الصداع .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


الوخز بالإبر قد يقلل من عدد مرات الشعور بالصداع شهرياً، بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من صداع التوتر المزمن.

وقال الباحث الرئيسي في الدراسة الدكتور ينج لي: إنه بعد شهرين من العلاج، قد يوفر الوخز بالإبر الراحة من صداع التوتر المزمن لمدة ثمانية أشهر على الأقل.

آثار جانبية متعددة ، فمن المحتمل أن تكون نتائج الوخز واعدة.

وحلل لي وفريق الدراسة تأثير 20 جلسة من الوخز الحقيقي والسطحي بالإبر على 218 شخصا، عانوا من صداع التوتر المزمن لمدة 11 عاما في المتوسط ولديهم 22 يوما من الصداع في الشهر.

الوخز الحقيقي يتم إدخال الإبر وتحريكها بعمق 12.5 إلى 20 ملم في الجسم لإحداث الشعور بالتنميل.

بينما تستخدم العلاجات السطحية نفس النقاط في الجسم، ولكن يتم إدخال الإبر بعمق 2 ملم فقط.

وبحلول نهاية الدراسة، أفاد 68 بالمئة من المشاركين الذين تلقوا الوخز الحقيقي بالإبر، و50 بالمئة من المشاركين الذين تلقوا الوخز السطحي بالإبر انخفاضا في عدد أيام الصداع شهريا بمقدار النصف على الأقل.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة صينية قديمة تساعد في التخلص من آلام الصداع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.