- تكنولوجيا

واتساب يطور أداة تمويه داخل محرر الوسائط مباشرة



الصحافة العربية - تكنولوجيا ..واتساب whatsapp ميزة جديدة تتعلق بالهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد android وذكر موقع وابيتا إنفو التقني والمعني بكشف أحدث الميزات في تطبيق المراسلات الشهير أن واتساب... واتساب يطور أداة تمويه داخل محرر الوسائط مباشرة .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


واتساب WhatsApp ميزة جديدة تتعلق بالهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد Android. وذكر موقع "وابيتا إنفو" التقني والمعني بكشف أحدث الميزات في تطبيق المراسلات الشهير أن واتساب يخطط لتطوير ميزة تتيح للأشخاص استخدام أداة تمويه داخل محرر الوسائط مباشرة في التحديث المستقبلي. يأتي ذلك بعد إصدار أدوات رسم جديدة على النسخة التجريبية من التطبيق WhatsApp beta لنظام Android.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طريقة للاطلاعِ على رسائلَ واتسابْ المحذوفةَ

9 تغيرات جديدة على تطبيق واتساب



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل واتساب يطور أداة تمويه داخل محرر الوسائط مباشرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.