- منوعات

هزة أرضية بقوة 4.3 درجة تضرب جنوب إيران قبل قليل



الإمارات - منوعات ..متابعة لمى نصر سجلت محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلازل التابعة لـ 8220 المركز الوطني للأرصاد 8221 هزة بقوة 4 3 درجة ريختر في جنوب إيران الساعة 23 29 الموافق 02 07 2022 حسب... هزة أرضية بقوة 4.3 درجة تضرب جنوب إيران قبل قليل .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


متابعة _ لمى نصر:

سجلت محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلازل التابعة لـ “المركز الوطني للأرصاد” هزة بقوة 4.3 درجة – ريختر في جنوب إيران الساعة 23:29، الموافق 02/07/2022 حسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات.

يذكر أن محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلازل التابعة لـ “المركز الوطني للأرصاد”، سجلت زلزالاً بقوة 6.3 درجة – ريختر في جنوب إيران الساعة 01:32 من صباح اليوم.

وأفاد المركز في بيان له، أن الزلزال كان محسوساً في مناطق مختلفة من الدولة ولا تأثير له على الإمارات.

هذا وكشف مركز الأرصاد، عن هزة أرضية أخرى ضربت جنوب إيران بقوة 4.4 درجة – ريختر، الساعة 03:13 من صباح اليوم، شعر فيها كل سكان إمارة الشارقة ودبي وعجمان.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هزة أرضية بقوة 4.3 درجة تضرب جنوب إيران قبل قليل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.