- منوعات

أفضل طريقة.. للتخلص من رائحة زفر الدجاج نهائياً



الإمارات - منوعات ..متابعة غرام محمد يعتبر الدجاج المكون الأساسي للكثير من الأطباق الشهية التي يتم تحضيرها في المنزل لكن من أبرز المشاكل التي يمكن مواجهتها أثناء طهوه هي عدم زوال رائحة الزفر إلا أن... أفضل طريقة.. للتخلص من رائحة زفر الدجاج نهائياً .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


متابعة- غرام محمد

يعتبر الدجاج المكون الأساسي للكثير من الأطباق الشهية التي يتم تحضيرها في المنزل. لكن من أبرز المشاكل التي يمكن مواجهتها أثناء طهوه هي عدم زوال رائحة الزفر.

إلا أن ما لا تعرفه كثيرات هو أنه يمكن التخلص من هذه المشكلة بطريقة سهلة جداً. ولهذا يجب أولاً تنظيف الدجاج من البقايا غير المرغوب فيها، ثم غسله جيداً بالماء.

وبعد ذلك يمكن رشّ القليل من الملح على القطع وفركها. فهي الطريقة الأفضل للقضاء على البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة المعروفة برائحة الزفر.

وللتخلص من هذه الرائحة نهائياً، الأفضل تغطية قطع الدجاج بطبقة من الطحين تمتص رطوبتها. وبعد انقضاء 10 إلى 15 دقيقة يجب غسلها مجدداً قبل طهوها مباشرة.

ومن الممكن أيضاً استخدام طرق أخرى، ومنها مثلاً فرك القطع بالقليل من خل التفاح. أو بواسطة قطعة من الليمون أو بخليط يحتوي على الملح. والفلفل الحلو. فهذا يخلصها من البكتيريا الضارة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أفضل طريقة.. للتخلص من رائحة زفر الدجاج نهائياً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.