- نجوم و فن

أحمد شحادة أفضل خبير تقني في مهرجان أفضل الدولي لعام ٢٠٢٢



لبنان - نجوم و فن ..و شملت التكريمات في النسخة الخامسة للمهرجان كل من جورج شلهوب باسكال مشعلاني محمد الشرنوبي سيف الدين السبيعي سيف عامر فارس إسكندر ليال عبود مهند زعيتر رولا القادري زينة جرادي... أحمد شحادة أفضل خبير تقني في مهرجان أفضل الدولي لعام ٢٠٢٢ .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


و شملت التكريمات في النسخة الخامسة للمهرجان كلًّ من جورج شلهوب، ​باسكال مشعلاني​، ​محمد الشرنوبي​، ​سيف الدين السبيعي​، ​سيف عامر​، ​فارس إسكندر​، ​ليال عبود​، ​مهند زعيتر​، رولا القادري، زينة جرادي، عنود معاليقي، سليم سالم، ​أحمد شحادة​، رقية ميرزا، أحمد منجد، أحمد الشيخ، خليل حسن، جيهان خماس، نضال بشراوي، إلى جانب ملكة جمال شمال أفريقيا للعام 2022 المغربية إيمي نصري التي تسلمت لقبها خلال الحدث.تخلل الحفل كلمة للمدير العام لمهرجان أفضل الدولي كريم خطيب جاء فيها :" رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلد، قررت إلى جانب منظم المهرجان مازن نوري إقامة المهرجان في بيروت، لكن رغم ذلك نجح الحفل مجدداً في تحقيق أصداء واسعة عربياً".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد شحادة أفضل خبير تقني في مهرجان أفضل الدولي لعام ٢٠٢٢ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.