أسعار بطاقات حفل عمرو دياب خيالية وشروط حضور حفله! | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..أسعار بطاقات حفل عمرو دياب خيالية وشروط حضور حفله! في المدونة او الخبر التالي .

عمرو_دياب لحفله في ١٢ تموز – يوليو بمناسبة عيد الأضحى، وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار البطاقات الفردية التي تتراوح ما بين 1500 الى 10000 جنيه مصري أي ما بين 80 الى 560 دولار اميركي.

كما وضعت الشركة شروطًا لحضور الحفل والزمت كل الحاضرين بارتداء اللون الأبيض ومنع الأشخاص ما دون ال ٢١ عامًا من دخول الحفل.

أنغام توضح حقيقة تلحين عمرو دياب لها

وفيما يخص الفئات الأخرى لا تباع سوى لمجموعات والحد الأدنى لعددها ثمانية أفراد، بجانب بيع باقي التذاكر تحت نظام الطاولات.

ويصل سعر الطاولة التي تضم على الأقل 10 أفراد إلى 20 ألف جنيه ضمن الفئة الثانية، ويصل سعر تذكرة الفرد بها لـ 2000 جنيه.

بينما تأتي الطاولة ضمن الفئة الثالثة بـ 20 ألف جنيه لكنها تضم 8 أشخاص ويصل سعر الفرد فيها بـ 2500 جنيه، وطاولة أخرى بسعر 35 ألف جنيه تضم 10 أفراد وسعر التذكرة للشخص الواحد 3500 ضمن الفئة الثالثة.

محمد حماقي يطيح بعمرو دياب وتامر حسني الرابع – صورة

وفيما يخص الفئة الرابعة فتصل سعر الطاولة لـ 32 ألف جنيه لكنها تضم 8 أشخاص وكل شخص تذكرته بـ 4 آلاف جنيه وفي الفئة التي تليها سعر الطاولة 40 ألف جنيه وتضم ثمانية أفراد وكل فرد تبلغ سعر تذكرته 5 آلاف جنيه، وتعد الطاولة في الفئة الأعلى سعرها 100 ألف جنيه أي 5500 دولار أميركي وسعر تذكرة الفرد 10 آلاف جنيه.

أسعار بطاقات حفل عمرو دياب خيالية وشروط حضور حفله!

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أسعار بطاقات حفل عمرو دياب خيالية وشروط حضور حفله!






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار بطاقات حفل عمرو دياب خيالية وشروط حضور حفله! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.