- العالم

مقتل 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين بهجمات على بيلغورود الروسية



الإمارات - العالم ..ت ت الحجم الطبيعي قتل ثلاثة مدنيين بينهم طفل وأصيب 4 آخرون بجروح بعد سلسلة من الانفجارات في مدينة بيلغورود جنوب غرب روسيا ونقل الموقع الإلكتروني لقناة روسيا اليوم عن محافظ... مقتل 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين بهجمات على بيلغورود الروسية .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

قتل ثلاثة مدنيين بينهم طفل وأصيب 4 آخرون بجروح بعد سلسلة من الانفجارات في مدينة بيلغورود جنوب غرب روسيا.

ونقل الموقع الإلكتروني لقناة روسيا اليوم عن محافظ مقاطعة بيلغورود فياتشيسلاف غلادكوف قوله اليوم إنه تم في عاصمة المقاطعة بيلغورود سماع صوت سلسلة انفجارات قوية واشتعلت النيران في منزل خاص في أحد شوارع المدينة ما أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين كما دمرت خمسة منازل وتضررت عشرات أخرى نتيجة الانفجارات.   

في وقت سابق، أعلن المحافظ أنه تم سماع في عاصمة المقاطعة صوت سلسلة من الانفجارات القوية، واشتعلت النيران في منزل خاص في أحد شوارع المدينة نجم عن ذلك إصابة عدة أشخاص.

وأعرب المحافظ عن اعتقاده بأن وسائط الدفاع الجوي الروسي في المنطقة تتصدى لبعض الأهداف.  

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين بهجمات على بيلغورود الروسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.