- منوعات

الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس جميع الأقسام عبر بوابة النتائج



السعودية - منوعات ..رفع النتيجة على الموقع الرسمي لاستخراجها الطلاب ولذلك على جميع الطلاب ترقب إعلان النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 المواقع الرسمية لبوابة... الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس جميع الأقسام عبر بوابة النتائج .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


رفع النتيجة على الموقع الرسمي لاستخراجها الطلاب، ولذلك على جميع الطلاب ترقب إعلان النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022

المواقع الرسمية لبوابة النتائج  فور اعتماد النتيجة، بدأت امتحانات الدبلومات الفنية في شهر مايو 2022 الماضي واستمرت حتى يوم الخميس 9 يونيو 2022 واستمرت عملية التصحيح أكثر من 20 يوم وهذا ما جعل الطلاب والطالبات يشعرون بالخوف والقلق الشديد.

طريقة استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2022

أوضحت وزارة التربية والتعليم المصرية أن النتيجة سيتم رفعها على المواقع الرسمية لوزارة التربية التعليم لكي يستطيع الطلاب استخراج النتيجة إلكتروني وسيتم توافرها في المدارس بعد إعلان النتيجة بيوم أو يومين، كما أوضح نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد على أن النتيجة ستكون مرضية جدًا وعلى الطلاب الهدوء والصبر وترقب إعلان النتيجة، يمكن استخراج النتيجة بالخطوات التالية:

أولاً قم بالتوجه إلى بوابة النتائج.

ثم يقوم الطالب بتحديد القسم (تجاري، فندقي، زراعي، تكنولوجيا، تدريب مزدوج)

ثم تحديد النظام 3 سنوات أو 5 سنوات.

قم بكتابة اسم الطالب الرباعي ورقم الجلوس.

بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة عرض النتيجة.

انتظر قليلا وستظهر أمامك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 مع عرض نسبة النجاح وبيان بالدرجات كل مادة.

هناك أكثر من 700 ألف طالب وطالبة ينتظرون اعلان نتيجة الشهادة الفنية الثانوية من جميع محافظات مصر وستعلن الوزارة عن النتيجة قريباً جدًا.

موعد عيد الاضحى 2022 بجميع الدول العربية (كم باقي على عيد الأضحى المبارك؟)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس جميع الأقسام عبر بوابة النتائج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.