- العالم

أوكرانيا تعترف بالمكاسب الروسية في ليسيتشانسك شرقي البلاد



الإمارات - العالم ..ت ت الحجم الطبيعي حققت القوات الروسية مكاسب في بلدة ليسيتشانسك شرقي أوكرانيا وفقا لمصادر أوكرانية وقالت هيئة الأركان العامة الأوكرانية اليوم الأحد في منطقة دونيتسك يركز االروس... أوكرانيا تعترف بالمكاسب الروسية في ليسيتشانسك شرقي البلاد .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت القوات الروسية مكاسب في بلدة ليسيتشانسك شرقي أوكرانيا، وفقا لمصادر أوكرانية.

وقالت هيئة الأركان العامة الأوكرانية اليوم الأحد: "في منطقة دونيتسك، يركز االروس على تعزيز مواقعهم في بلدتي ليسيتشانسك وفيرخنيوكاميانكا".

كما أكد الحاكم العسكري الأوكراني لمنطقة لوهانسك، سيرهي هايداي، عبر قناته على تليجرام أن القوات الروسية "اكتسبت موطئ قدم في منطقة ليسيتشانسك".

ولم يتضح ما إذا كانت هناك وحدات أوكرانية باقية في المدينة.

وكان الانفصاليون الموالون لروسيا قد أعلنوا أمس السبت بالفعل عن الاستيلاء على ليسيتشانسك، وردت عليهم كييف بأن المدينة ذات الأهمية الاستراتيجية لا تزال تحت سيطرتها.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أوكرانيا تعترف بالمكاسب الروسية في ليسيتشانسك شرقي البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.