- العالم

وكالة الطاقة الذرية تناقش خطة أستراليا للغواصات النووية



الإمارات - العالم ..ت ت الحجم الطبيعي ذكرت وزيرة الخارجية الأسترالية بني وونج اليوم الأحد أن المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رفائيل جروسي سيجري محادثات في أستراليا غدا الاثنين بشأن خطة... وكالة الطاقة الذرية تناقش خطة أستراليا للغواصات النووية .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

ذكرت وزيرة الخارجية الأسترالية بني وونج اليوم الأحد أن المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رفائيل جروسي سيجري محادثات في أستراليا غدا الاثنين بشأن خطة بلادها لامتلاك غواصات تعمل بالطاقة النووية إضافة إلى قضايا أمنية دولية أوسع.

وقالت وونج إنها ستناقش الضمانات النووية مع جروسي فيما يتعلق بخطة أستراليا لبناء ثماني غواصات تعمل بالطاقة النووية في إطار شراكة أمنية مع الولايات المتحدة وبريطانيا تحمل اسم (أوكوس).

وأضافت "يشمل هذا نهجنا في الحصول على غواصات مسلحة بأسلحة تقليدية تعمل بالطاقة النووية تحت إشراف أوكوس، حيث نلتزم بأعلى معايير عدم الانتشار الممكنة".

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وكالة الطاقة الذرية تناقش خطة أستراليا للغواصات النووية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.