- اقتصاد

ارتفاع متوسط القروض العقارية في السعودية بـ33% في الربع الأول من 2022



الصحافة العربية - اقتصاد ..ارتفع متوسط القروض العقارية بالسعودية من المصارف التجارية المقدمة للأفراد والشركات التجارية خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة وصلت إلى 33 مقارنة بالربع الأول من العام... ارتفاع متوسط القروض العقارية في السعودية بـ33% في الربع الأول من 2022 .. التفاصيل من المصدر عربية CNBC في المدونة او الخبر التالي .


ارتفع متوسط القروض العقارية بالسعودية من المصارف التجارية المقدمة للأفراد والشركات التجارية خلال الربع الأول من العام الجاري، بنسبة وصلت إلى 33% مقارنة بالربع الأول من العام الماضي 2021، وذلك بحسب تقرير البنك المركزي السعودي "ساما".

وسجلت قيمة القروض العقارية المقدمة للأفراد أكثر من 476 مليار ريال حتى الربع الأول، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2021 التي سجلت 358 مليار ريال.

وعلى مستوى القروض العقارية للشركات، فقد سجلت خلال الربع الأول من العام الجاري قروضاً بقيمة تجاوزت 129 مليار ريال، مقارنة بـ116.5 مليار ريال في الربع ذاته من العام الماضي 2021.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع متوسط القروض العقارية في السعودية بـ33% في الربع الأول من 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.