- اخبار عربية

اعتراف حوثي يفضح اختراق المليشيا للهدنة



اليمن - اخبار عربية ..عدن الغد متابعاتأقرت مليشيات الحوثي السبت بمقتل 4 من قياداتها العسكرين بينهم قيادي برتبة ما يسمىعميد وذلك رغم سريان الهدنة اليمنية وأجرت مليشيات الحوثي السبت في العاصمة المختطفة... اعتراف حوثي يفضح اختراق المليشيا للهدنة .. التفاصيل من المصدر عدن الغد في المدونة او الخبر التالي .


(عدن الغد) متابعات

أقرت مليشيات الحوثي، السبت، بمقتل 4 من قياداتها العسكرين بينهم قيادي برتبة ما يسمى"عميد" وذلك رغم سريان الهدنة اليمنية.

وأجرت مليشيات الحوثي السبت، في العاصمة المختطفة صنعاء مراسيم تشيع ودفن عددا من عناصرها بينهم 4 قيادات في اعتراف يفضح اختراقها المتكرر للهدنة الأممية وتصعيدها العسكري في جبهات القتال.

وبحسب وسائل إعلام فإن مليشيات الحوثي شيعت في صنعاء القيادي "عبدالله محمد العزي" ينتحل رتبة "عميد" والقيادي "ناصر مسفر معوش" تمنحه رتبة "نقيب" إلى جانب القياديان "حسين علي أبو علي" و"أحمد محمد المؤيد" وتمنحهم رتبة "ملازم أول".

كما أقرت مليشيات الحوثي بتشيع عددا من العناصر آخرين ممن لقوا مصرعهم في جبهات القتال وذلك رغم الهدنة التي دخلت حيز التنفيذ في 2 أبريل الماضي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتراف حوثي يفضح اختراق المليشيا للهدنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.