- العالم

الرئيس المصري يفتتح أكبر محطة قطار تبادلية في «الشرق الأوسط»



الكويت - العالم ..افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد محطة عدلي منصور المركزية أضخم محطة تبادلية في الشرق الأوسط والقطار الكهربائي السلام ـ العاشر من رمضان ـ العاصمة الإدارية وصممت... الرئيس المصري يفتتح أكبر محطة قطار تبادلية في «الشرق الأوسط» .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


افتتح الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، محطة عدلي منصور المركزية، أضخم محطة تبادلية في الشرق الأوسط، والقطار الكهربائي «السلام ـ العاشر من رمضان ـ العاصمة الإدارية».,وصممت محطة عدلي منصور كمحطة مركزية تبادلية تضم مجمع نقل متكامل الخدمات، ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانا.,وتمثل تلك المحطة نهاية الخط الثالث لمترو الأنفاق، وبداية انطلاق القطار الكهربائى، الواصل إلى العاصمة الإدارية ومدينة العاشر من رمضان. وتتكون من 5 محطات مترو أنفاق وقطار كهربائى وسكة حديد وأتوبيس ترددى وسوبر جيت، وتشهد بداية انطلاق خط سكة حديد «القاهرة ـ السويس».,وخلال حفل الافتتاح، قال وزير النقل، كامل الوزير، إنه تم تنفيذ محطة عدلى منصور المركزية بفكر جديد، في اطار الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى تطوير خطة النقل وأهم محاورها تحويل وسائل النقل الجماعى في القاهرة الكبرى إلى وسائل نقل خضراء صديقة للبيئة وهو ما حدث في المحطة.,وأضاف: توجد 7 وسائل نقل بالمحطة منها 4 كهربائية، أولها المبنى الرئيسي داخله حيث يوجد نحو 3 وسائل خط سكة حديد.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس المصري يفتتح أكبر محطة قطار تبادلية في «الشرق الأوسط» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.