- اقتصاد

المؤسسة العامة للحبوب بالسعودية توافق على مراجعة سعر شراء القمح المحلي لموسم 2022



الصحافة العربية - اقتصاد ..ذكرت المؤسسة العامة للحبوب المشتري الحكومي للقمح في السعودية الأحد 3 يوليو تموز في بيان أن مجلس إدارتها وافق على مراجعة سعر شراء القمح المحلي من المزارعين للموسم الحالي 2022... المؤسسة العامة للحبوب بالسعودية توافق على مراجعة سعر شراء القمح المحلي لموسم 2022 .. التفاصيل من المصدر عربية CNBC في المدونة او الخبر التالي .


ذكرت المؤسسة العامة للحبوب، المشتري الحكومي للقمح في السعودية، الأحد 3 يوليو تموز في بيان أن مجلس إدارتها وافق على مراجعة سعر شراء القمح المحلي من المزارعين للموسم الحالي 2022. وأضاف البيان أن المجلس وافق على صرف أي زيادة بسعر القمح المحلي في حال قامت بترسية مناقصات دولية بسعر يفوق السعر المعتمد، وذلك بأثر رجعي ولجميع المزارعين الذين قاموا بالتوريد منذ بداية الموسم الحالي. وينتهي موسم توريد القمح المحلي في السعودية في شهر أكتوبر تشرين الأول.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المؤسسة العامة للحبوب بالسعودية توافق على مراجعة سعر شراء القمح المحلي لموسم 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.