- نجوم و فن

كاتب ومخرج سوري يفضح محمد قنوع: ليس مسلمًا



لبنان - نجوم و فن ..رابعة الزيات وتصريحاته عن الزوتج المدني الذي اعتبره ليس شرعي ا وعن الحجاب محمد قنوع يرفض زواج ابنته من غير مسلم كتب عماد منتقد ا محمد ما عندي شي شخصي ضد محمد قنوع بس برأيي خليه... كاتب ومخرج سوري يفضح محمد قنوع: ليس مسلمًا .. التفاصيل من المصدر الجرس في المدونة او الخبر التالي .


رابعة_الزيات وتصريحاته عن الزوتج المدني الذي اعتبره ليس شرعيًا، وعن الحجاب.

محمد قنوع يرفض زواج ابنته من غير مسلم

كتب عماد منتقدًا محمد: (ما عندي شي شخصي ضد محمد قنوع.. بس برأيي خليه بالتحديات السخيفة تبع التيك توك ويبعد عن المواضيع الفكرية والاجتماعية اللي بدها ناس عندها الحد الادنى من الثفافة والوعي)

ليرد عليه محمد: (تكرم استاذ عماد رح ابقى بالتحديات السخيفة تبع تيك توك ورح بعد عن المواضيع الفكرية والاجتماعية واتركها لإلك بما أنه عندك ادنى حد من الثقافة وااوعي تكرم صديقي)

لم يصمت عماد ورد على كلام محمد: (اذا بدك تحكي بمواضيع الحجاب والزواج المدني والذي منو فتفضل ايمتى ما بدك نفتح بث مباشر نعرض فيه لهالأفكار وبمناظرة نتبع فيها مبدأ المناظرات من حيث الاسئلة وضبط زمن الرد وايضاح الفكرة.. لشوف شو خص الحجاب بالدين وليش لقبل انتشار الفكر الاخواني بالثمانينات كانو بنات شيخ الازهر بدون حجاب وحتى بنت مرشد الاخوان عإيام عبد الناصر كانت بدون حجاب.. وليس لهلأ زوجات معظم حكام الدول الاسلامية ما بيلبسوا الحجاب اللي عم بتدافعوا عنه جنابكم)

محمد قنوع مع أبنائه وزوجته المحجبة – بالصورة

وبعد ما كتبه عماد نجار ضد محمد، تلقى تعليقًا من قريب محمد (ابن عمّه) كما قالت عماد، واستخدم اسلوبًا معيبًا جدًا حيث كتب: (والله شي غريب لسا كل واحد بياكلوا صار بدو يعطي رأيو بمحمد قنوع)

رد ابن عمّ محمد قريبه، دفع بالكاتب عماد نجار إلى الرد بعصبية مدعيًا وفاضحًا محمد قنوع بأن ليس مسلمًا بل أسلم.

وكتب نصًا طويلًا جاء فيه:

(يا للقهر ! أإلى هذا المستوى من القذارة انحدرت مجتمعاتنا؟! أإلى هذا المستوى من الأخلاق وصل فنان مثل محمد قنوع؟! في الصورة الأولى ما كتبه ابراهيم قنوع (أظنه أخ محمد أو ابن عمه) عني بعد منشوري الذي انتقدت فيه محمد دون أن أستخدم أي لفظ ناب أو جنسي عنه أو عن أي من أفراد عائلته والمنشور موجود في ذات الصورة وفي الصورة الثاني تعليق محمد عندما ظننته يتمتع بأخلاق تجعله يلوم قريبه على هذا الإسفاف والبذاءة هل هذا شخص أخلاقي أو مسلم كما يدعي؟! وإن كان كذلك أهناك من يسيء إلى الإسلام مثل هذا الشخص؟! هنا نستطيع أن نعرف هل اعتنق محمد قنوع -وهو من أصول غير مسلمة – الإسلام عن قناعة ليتمثل بتعاليمه وأخلاقه أم عن انتهازية ومصلحة؟)

محمد قنوع يتلقى التعازي بوفاة والده

وتابع عماد النجار: (ملحوظة: للرعاع الذين سيشمتون بالإساءة إلي ظانين أم محمد قنوع رجل شجاع تحديت محمد قنوع أن يواجهني بمناظرة فكرية كما ستجدون في التعليقات على صفحتي فرمى قذارته هذه وحظرني رغم أنه هو من دخل صفحتي وها أنا أتحداه أن يقول هذا التعليق في وجهي عندما أراه وسأراه ولا بد سأراه ما دمنا نعمل في مجال واحد عندها سأعترف له بالرجولة وبما أنه وابراهيم حاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات وأنا موجود حالياً في دبي سأتجه اليوم لأقدم شكوى رسمية بهما وليحكم بيننا القانون الإماراتي والذي من الواضح أنهما لا يعرفان شيئاً عنه)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كاتب ومخرج سوري يفضح محمد قنوع: ليس مسلمًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.