- اخبار عربية

مباحثات يمنية عمانية في مجالات النقل والاتصالات



اليمن - اخبار عربية ..يمن مونيتور قسم الأخبار بحثت سلطنة ع مان واليمن أوجه التعاون الثنائي في مجالات النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وسبل تعزيزها جاء ذلك خلال جلسة مباحثات رسمية ع قدت بين سلطنة ع... مباحثات يمنية عمانية في مجالات النقل والاتصالات .. التفاصيل من المصدر يمن مونيتور في المدونة او الخبر التالي .


يمن مونيتور/قسم الأخبار

بحثت سلطنة عُمان واليمن أوجه التعاون الثنائي في مجالات النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وسبل تعزيزها.

جاء ذلك خلال جلسة مباحثات رسمية عُقدت بين سلطنة عُمان واليمن، بولاية صلالة، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء العُمانية، اليوم الأحد.

وكان وزير الخارجية العُماني بدر البوسعيدي قد كشف عن رؤية بلاده لتحقيق السلام في اليمن، قائلاً: إنها “تتمثل في تشكيل حكومة وطنية شاملة لا تُقصي أحداً”.

وأوضح “البوسعيدي”، في حوار صحفي مع جريدة “الأهرام” المصرية، (30 يونيو 2020)، أن المقاربة العم

ولفت الوزير العماني إلى أن السلام في اليمن “قرار استراتيجي يتخذه اليمنيون، ولا يمكن فرضه من الخارج”، مضيفاً: “النهج الذي اقترحه مبعوث الأمم المتحدة لليمن هانس غروندبرغ جيد، ونحن نؤيده تماماً”.

وكان لسلطنة عُمان دور كبير في الهدنة المستمرة في اليمن، منذ أبريل الماضي، وكان لافتاً ذلك من خلال تصريحات المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن هانس غروندبرغ، في منتصف الشهر ذاته، حين قال إن مسقط عملت بجهودها كافة لإنجاحها.

مباحثات يمنية عمانية في مجالات النقل والاتصالات يمن مونيتور.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مباحثات يمنية عمانية في مجالات النقل والاتصالات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.