- نجوم و فن

تامر حسني يستعين بالأطفال للترويج لـ فيلم بحبك: في السينما يوم 7 يوليو



مصر - نجوم و فن ..رو ج الفنان تامر حسني لـ فيلم بحبك والذي يخوض من خلاله تجربة الإخراج السينمائي وكتابة السيناريو بخلاف التمثيل وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام من... تامر حسني يستعين بالأطفال للترويج لـ فيلم بحبك: في السينما يوم 7 يوليو .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


روّج الفنان تامر حسني، لـ فيلم بحبك، والذي يخوض من خلاله تجربة الإخراج السينمائي وكتابة السيناريو بخلاف التمثيل، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، من خلال نشر مقاطع فيديو منها ما يجمعه بـ بطلتي العمل هدى المفتي وهنا الزاهد.

عرض فيلم بحبك بدور العرض السينمائي يوم 7 يوليو

كما نشر مقاطع فيديو لمجموعة من الأطفال، وهم يتفاعلون مع البوستر الدعائي لـ فيلم بحبك، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابه على «إنستجرام»، منها غناء طفلتين للأغنية الدعائية «رحرح خليك فري»، وطفلة أخرى تبدي حماسها لدخول الفيلم وقت عرضه، ليرد عليها تامر بقوله: يا حياة قلبي إنتي، لهفتك دي دخلت قلبي.

هدى المفتي، وهم يشاهدون الفيلم الجديد قبل طرحه بدور العرض السينمائي، ويدخلون في نوبة ضحك، وعلّق على الفيديو الذي نشره بحسابه على «إنستجرام» قائلًا: من مشاهدة فيلم بحبك قبل عرضه بأيام وركزوا في الأوديو ده كويس، واستعدوا يا مسهل عرض الفيلم إن شاء الله يوم 7 يوليو.

أبطال فيلم بحبك

تامر حسني، هنا الزاهد وهدى المفتي، وحمدي الميرغني ومدحت إسماعيل، أحمد عزمي، سيناريو وإخراج تامر حسني.

وينافس فيلم بحبك، في موسم أفلام عيد الأضحى 2022، مع فيلم كيرة والجن للفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز، وتدور أحداثه عن فترة الاحتلال الإنجليزي في مصر إبان ثورة 1919، ويشاركهما البطولة هند صبري، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

وينافس في موسم أفلام العيد 2022 الفنان محمد إمام، من خلال فيلم عمهم والذي تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ويشاركه البطولة محمد سلام، محمد ثروت، محمد لطفي، باسم سمرة، الشحات مبروك، هدى المفتي، أيتن عامر، تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني يستعين بالأطفال للترويج لـ فيلم بحبك: في السينما يوم 7 يوليو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.