- اقتصاد

ارتفاع سهم القاهرة للدواجن بنسبة 12.56% رغم نفى أنباء الاستحواذ عليها من "المراعى"



مصر - اقتصاد ..وجاء ذلك بعد ارتفاع سعر سهم القاهرة للدواجن بنسبة 12 56 ليصل إلى مستوى 2 330 جنيه بحجم تداول 1 2مليون سهم بقيمة 2 7 مليون جنيه عبر تنفيذ 231 عملية وارتفع سهم القاهرة للدواجن... ارتفاع سهم القاهرة للدواجن بنسبة 12.56% رغم نفى أنباء الاستحواذ عليها من "المراعى" .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


وجاء ذلك بعد ارتفاع سعر سهم القاهرة للدواجن بنسبة 12.56% ليصل إلى مستوى 2.330 جنيه بحجم تداول 1.2مليون سهم بقيمة 2.7 مليون جنيه عبر تنفيذ 231 عملية.

وارتفع سهم القاهرة للدواجن، مدفوعًا بتداول أخبار عن تلقيها عروض استحواذ من شركة المراعي السعودية، فيما أعلنت الشركة في بيان للبورصة المصرية، أنها لم تتلقى أي عروض للاستحواذ.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع سهم القاهرة للدواجن بنسبة 12.56% رغم نفى أنباء الاستحواذ عليها من "المراعى" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.