- نجوم و فن

ميرنا شلفون بهجوم لاذع على متجاهليها من الوسط الفني



لبنان - نجوم و فن ..ميرنا شلفون عن تعرضها للتجاهل والتنطيش من قبل زملائها عبر خاصية الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي مبدية استيائها من ذلك وواصفة إياهم بالمتكبرين ويعيشون جنون الشهرة وكتبت ميرنا... ميرنا شلفون بهجوم لاذع على متجاهليها من الوسط الفني .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


ميرنا شلفون​ عن تعرضها للتجاهل والتنطيش من قبل زملائها عبر خاصية الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي مبدية استيائها من ذلك وواصفة إياهم بالمتكبرين ويعيشون جنون الشهرة.

وكتبت ميرنا شلفون عبر صفحتها: "أكتر شغلة بتضحكني ببعض الزملاء انه بنزلو صورة عالستوري، فمثلا بفوت بعلق كلمتين حلوين فقال مابردوا بحطوا لايك القلب بس، أول مرة مرقتا تاني مرة وتالت مرة بس بعدين انتبهت هالشكيلات بتكون مفكرتني الفانزات تبعهن مثلاً وحياة الله جايتني الضحكة".وأضافت: "فجأة قرروا يعملوا بريستيج على رفقاتن لابدكن تروقوا لأنه مافي أسهل عندي من الرفسة يا نجم، عنجد مسخرة يا عيب الشوم اللي حاسس حاله منجم كتير ورح ينفجر يشيلني من عندو ما بحب النجوم أنا"، خاتمة المنشور بهاشتاغ "جنون العظمة".من جهة أخرى تعود ميرنا شلفون لنشاطها عقب غياب دام لسنوات وذلك من خلال فيلم "كازي روز" الذي تم تصويره مؤخراً تحت إدارة المخرج والممثل ​وائل رمضان​.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ميرنا شلفون بهجوم لاذع على متجاهليها من الوسط الفني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.