- اقتصاد

إتمام بناء سجل الأوامر بطرح الآمار للأغذية.. والسعر النهائي 115 ريالا للسهم



السعودية - اقتصاد ..الرياض ـ مباشر أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها المستشار مالي ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي لشركة الآمار للأغذية الآمار... إتمام بناء سجل الأوامر بطرح الآمار للأغذية.. والسعر النهائي 115 ريالا للسهم .. التفاصيل من المصدر موقع مباشر في المدونة او الخبر التالي .


الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها المستشار مالي، ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي، لشركة الآمار للأغذية " الآمار"، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة في أسهم الشركة بنجاح.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الأحد عن تحديد سعر الطرح النهائي عند 115 ريالا للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت 47.5 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

وأشارت إلى أنه مع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، ستنطلق مرحلة اكتتاب الأفراد يوم الأربعاء 20 يوليو / تموز 2022، وتستمر حتى يوم الخميس 21 يوليو / تموز 2022.

كما لفتت إلى أنه تم تخصيص 1.06 مليون سهم عادي تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

اضغط هنا



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إتمام بناء سجل الأوامر بطرح الآمار للأغذية.. والسعر النهائي 115 ريالا للسهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.