أمين سر «دفاع النواب» يكشف عن مخالفات مالية جسيمة لرئيس جهاز حماية المستهلك | مصر

مصر - أخبار محلية ..أمين سر «دفاع النواب» يكشف عن مخالفات مالية جسيمة لرئيس جهاز حماية المستهلك في المدونة او الخبر التالي .

وجه النائب محمد راضي، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بيانا عاجلا موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، بشأن مخالفات مالية وإدارية جسيمة لدى رئيس جهاز المستهلك.

وأوضح خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد، برئاسة المستشار حنفي جبالي، أن رئيس جهاز حماية المستهلك، جمع بين راتبين الأول من الجهاز بقيمة 52 ألف جنيه، والثاني 82 ألف جنيه من وزارة التموين، بالإضافة إلى تقاضيه مقابل نظير عضويته فى أكثر من شركة غذائية، الأمر الذى يؤدى إلى تقاضيه مبالغ مالية أكثر من الحد الأقصى للأجور.

وكشف عضو مجلس النواب، أن رئيس جهاز حماية المستهلك خريج المعهد العالي للسينما قسم فن ديكور، متسائلا: هل يجوز أن يتولى ذلك المنصب خريج معهد فني؟.

وتابع راضي: رئيس جهاز حماية المستهلك، حول الجهاز إلى صفة أسرية، حيث هناك أكثر من 250 شخص تم تعيينهم وكلهم أقارب وأخوة.

وأشار إلى أنه في الوقت الذى يعلن فيه رئيس الجهاز عن حل الشكوى والفصل فيها خلال 3 أيام، هناك نحو 48 ألف شكوى لم يتم حلها حتى الآن، متابعا: تسبب رئيس الجهاز في عمل أزمة في السوق المصري مثل أزمة السيارات.

أمين سر «دفاع النواب» يكشف عن مخالفات مالية جسيمة لرئيس جهاز حماية المستهلك

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أمين سر «دفاع النواب» يكشف عن مخالفات مالية جسيمة لرئيس جهاز حماية المستهلك






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أمين سر «دفاع النواب» يكشف عن مخالفات مالية جسيمة لرئيس جهاز حماية المستهلك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.