- نجوم و فن

دنيا سمير غانم تتمنى إكمال مشوار والدها على المسرح.. هذا ما قالته



الصحافة العربية - نجوم و فن ..متابعة بتجــرد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر كشفت الفنانة دنيا سمير غانم كواليس أغنيتها الجديدة 8220 اليوم في مصر مبيخلصش... دنيا سمير غانم تتمنى إكمال مشوار والدها على المسرح.. هذا ما قالته .. التفاصيل من المصدر بتجرد في المدونة او الخبر التالي .


متابعة بتجــرد: خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر، كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، كواليس أغنيتها الجديدة “اليوم في مصر مبيخلصش”، ضمن الحملة الترويجية التي ترعاها وزارة السياحة للترويج للسياحة في مصر.

وقالت دنيا إنها سعيدة بتلك التجربة بشكل كبير رغم متاعب التصوير بسبب تعدد لوكيشن التصوير، مشيرةً إلى أن تصوير الأغنية تم في القاهرة والساحل والجونة.

وأشارت إلى أنها تجهز لعدد كبير من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، حيث تجهز حاليًا لمسرحية سيتم عرضها خلال هذا الصيف، مردفة: “بحاول أكمل مشوار والدي في المسرح ويارب يرجع المسرح لأيام زمان”.

وعلى جانب آخر، تنتظر دنيا سمير غانم عرض فيلمها الجديد “تسليم أهالي”، والذي يشاركها العمل فيه مجموعة من أبرز الفنانين منهم بيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي؛ والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويعد مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة”، آخر أعمال دنيا سمير غانم الذي عرض في رمضان 2019، وقد شارك فيه العديد من أبرز النجوم، ومنهم هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، الفنان الراحل سمير غانم، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، أحمد رزق، سارة عبد الرحمن، علاء زينهم، سلوى محمد، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف أيمن وتار وشريف نجيب.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل دنيا سمير غانم تتمنى إكمال مشوار والدها على المسرح.. هذا ما قالته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.