- اخبار عربية

قيادي حوثي بارز يكشف عن ماسيحدث في العاصمة صنعاء خلال الايام المقبلة!



اليمن - اخبار عربية ..كشف قيادي بارز في مليشيا الحوثي السبت عن عمليات قتالية بينية وحرب شوارع طاحنة تشهدها العاصمة المحتلة صنعاء خلال الأيام المقبلة وحمل مجاهد أبو شوارب نتائج توقعاته الدموية ما... قيادي حوثي بارز يكشف عن ماسيحدث في العاصمة صنعاء خلال الايام المقبلة! .. التفاصيل من المصدر يمن تايم في المدونة او الخبر التالي .


كشف قيادي بارز في مليشيا الحوثي، السبت ، عن عمليات قتالية بينية وحرب شوارع طاحنة تشهدها العاصمة المحتلة صنعاء خلال الأيام المقبلة.

  وحمل مجاهد أبو شوارب نتائج توقعاته الدموية ما أسماه بـ"المجلس السياسي" التابع للمليشيا بالمسؤولية، مع زيادة تدهور الحياة المعيشية للمواطنين، إذ قال أن "أحداث يناير؛ صنعاء عليها مُقبلة، قتله لا عَظْم لها، ولا مِفْصَل". 

وذكر شوارب : "مسلحون جياع، الكل ينهب الكل، الكل يقتل الكل، الديوله (المسيار) للمجلس السياسي الأعلى "التابع للمليشيا" وسّعت الخرق على الراقع كما يقول المثل". حسب قوله.

و شهدت مناطق سيطرة المليشيات الحوثية وعلى رأسهم صنعاء، خلال الفترة الماضية، تزايد الصراعات البينية بين أجنحة المليشيا الحوثي، بين ما يسمى حوثة صنعاء، وصعدة، وذلك مع اتهامات لاستحواذ حوثة صعدة على مفاصل الدولة، واقصاء حوثة صنعاء بشكل متعمّد.

وفي الأيام الأخيرة كانت شوارع صنعاء شاهدة على حوادث اغتيالات عدداً من قيادات ميدانية وعسكرية لمليشيا الحوثي، بالتزامن مع استمرار حدة صراعات الأجنحة الحوثية

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي حوثي بارز يكشف عن ماسيحدث في العاصمة صنعاء خلال الايام المقبلة! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.