- اخبار عربية

أوامر ملكية .. بندر الرشيد سكرتيرًا لولي العهد والشيهانه العزاز نائبًا لأمين مجلس الوزراء



السعودية - اخبار عربية ..صدر اليوم عدد من الأوامر الملكية الكريمة تضمنت إعفاء الأمين العام لمجلس الوزراء وتعيينه مستشار ا بالديوان الملكي كما تضمنت عدة تعيينات من بينها تعيين الشيهانه بنت صالح بن... أوامر ملكية .. بندر الرشيد سكرتيرًا لولي العهد والشيهانه العزاز نائبًا لأمين مجلس الوزراء .. التفاصيل من المصدر صحيفة المواطن في المدونة او الخبر التالي .


صدر اليوم عددٌ من الأوامر الملكية الكريمة تضمنت إعفاء الأمين العام لمجلس الوزراء وتعيينه مستشارًا بالديوان الملكي، كما تضمنت عدة تعيينات من بينها تعيين الشيهانه بنت صالح بن عبدالله العزاز نائباً للأمين العام لمجلس الوزراء وتعيين الدكتور بندر بن عبيد بن حمود الرشيد سكرتيراً لسمو ولي العهد . تفاصيل الأوامر الملكية : الرقم أ / […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أوامر ملكية .. بندر الرشيد سكرتيرًا لولي العهد والشيهانه العزاز نائبًا لأمين مجلس الوزراء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.