- اخبار عربية

حسين العزي: لا مجال لأي تمديدات زائفة وسيكون تحرير اليمن دفعة واحدة



اليمن - اخبار عربية ..صنعاء وكالة الصحافة اليمنية أكد ناب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي انه لن يكون هناك مجال لأي تمديدات زائفة دون اتفاق موثوق وصادق يشمل جميع الجوانب وقال العزي في تغريده... حسين العزي: لا مجال لأي تمديدات زائفة وسيكون تحرير اليمن دفعة واحدة .. التفاصيل من المصدر وكالة الصحافة اليمنية في المدونة او الخبر التالي .


صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد ناب وزير الخارجية  في حكومة صنعاء حسين العزي ، انه لن يكون هناك مجال لأي تمديدات زائفة دون اتفاق موثوق وصادق يشمل جميع الجوانب.

وقال العزي في تغريده له على منصة (تويتر) اليوم الأحد: ” إذا لم تتحقق اتفاقات صادقة وواسعة وموثوقة وملموسة الأثر تشمل كل الجوانب الانسانية والاقتصادية بما في ذلك الإيرادات النفطية والغازية والمرتبات”.

وتابع قائلاً: “فأعتقد أنه لن يكون هناك مجال لأي تمديدات زائفة وبإذن الله سيكون الجميع مع الجيش واللجان لاستئناف معارك التحرير والتحرر دفعة واحدة ودون أي توقف.

إذا لم تتحقق اتفاقات صادقة وواسعةوموثوقة وملموسة الأثر تشمل كل الجوانب الانسانية والاقتصادية بمافي ذلك الإيرادات النفطيةوالغازية والمرتبات فأعتقد أنه لن يكون هناك مجال لأي تمديدات زائفةوبإذن الله سيكون الجميع مع الجيش واللجان لاستئناف معارك التحرير والتحرر دفعة واحدة ودون أي توقف

July 3, 2022



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حسين العزي: لا مجال لأي تمديدات زائفة وسيكون تحرير اليمن دفعة واحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.