- نجوم و فن

محمد صبحي يعبر عن عشقه للفن: ما تمنيت إلا أن أكون فنانا



مصر - نجوم و فن ..كتب أميرة الشريف عبر الفنان الكبير محمد صبحي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن امتنانه الكبير لحب الجمهور له حيث نشر صورة له وهو ينحني ويقدم التحية وعلق عليها... محمد صبحي يعبر عن عشقه للفن: ما تمنيت إلا أن أكون فنانا .. التفاصيل من المصدر أهل مصر في المدونة او الخبر التالي .


كتب : أميرة الشريف

عبر الفنان الكبير محمد صبحي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن امتنانه الكبير لحب الجمهور له.

حيث نشر صورة له وهو ينحني ويقدم التحية وعلق عليها قائلًا: "لو كنت أعلم أن الله قد منحنى كل هذا الحب الجم فى قلوبكم، ما تمنيت إلا أن أكون فنان".

يذكر أن كشف الفنان محمد صبحي، عن عودته للسينما من جديد من خلال فيلم هيحمل أسم "المعادلة صفر" بعد غياب دام 31 عامًا، في مؤتمره الصحفي المقام اليوم بمدينة سنبل.

وأعرب صبحي قائلا: "قرار عودتي للسينما بيدرس منذ سنوات ولم أعتزل السينما وإنما توقفت عام ١٩٨٩ بسبب انتشار أفلام المقاولات وجدت نفسي بعد 31 عاما أمام فيلم لابد من تقديمه هايكون اسمه المعادلة صفر وكتبت السيناريو والحوار الخاص به أمينة مصطفى وإخراج أميرة الرفاعي".

وقال محمد صبحي: "أن العمل الجديد من الأفلام التي ترى ما يحدث قبل وقوعه مثل العديد من أعماله السابقة، مثل مسرحية ماما أمريكا التي كانت تحوي أحداثها في النهاية تفجير المركز التجاري العالمي وقررت تغيير الديكور لتفجير تمثال الحرية لإضافة جانب إنساني في اللحظات الأخيرة وهو ما حماني من إلصاق التهمة".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صبحي يعبر عن عشقه للفن: ما تمنيت إلا أن أكون فنانا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.