المياه الوطنية السعودية توفر حزمة أنظمة إلكترونية ضمن خططها التشغيلية لموسم الحج | السعودية

السعودية - مال واعمال ..المياه الوطنية السعودية توفر حزمة أنظمة إلكترونية ضمن خططها التشغيلية لموسم الحج في المدونة او الخبر التالي .

الرياض - مباشر: أعلنت شركة المياه الوطنية السعودية  عن توفيرها حزمة من الأنظمة الإلكترونية التي تستخدمها في أعمالها ضمن خططها التشغيلية لموسم حج هذا العام 1443هـ لإدارة ومتابعة منظومة المياه في المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن منها تطبيق "تروية" الذي يتيح للحجاج معرفة مواقع مجمعات دورات المياه وتقديم البلاغات ومتابعتها وغيرها من الخدمات المقدمة بـ 7 لغات مختلفة

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأحد أن هذا التطبيق يتيح لضيوف الرحمن معرفة خارطة المشاعر المقدسة والنقاط الرسمية لتوزيع عبوات مياه زمزم, بالإضافة إلى الاستفادة من قنوات التواصل مع عدد من الجهات التي تعنى بخدمة الحاج داخل المشاعر المقدسة.

ولفتت  إلى أن هناك حزمة من التطبيقات المساندة لفرق العمل منها نظام الفرق الميدانية الذي يقوم بإسناد البلاغات إلى الفرق الميدانية بشكل آلي وبدون تدخل بشري ومن ثم معالجة البلاغات عن طريق الأجهزة الكفية.

وأفادت أنها تعتمد على نظام " اسكادا " في مراقبة شبكات المياه في المشاعر المقدسة عبر حساسات إلكترونية موزعة في الشبكات والتحكم فيها وإدارتها عن بعد, إضافة إلى أجهزة مراقبة جودة المياه التي ترسل النتائج بشكل آلي إلى نظام المختبرات.

وترتبط جميع هذه الأنظمة بغرفة المراقبة والتحكم لخدمات المياه بالمشاعر المقدسة التي تعمل على مدار الساعة لمراقبة وإدارة الوضع التشغيلي من خلال البيانات اللحظية في منظومة التحكم ولوحات مؤشرات الآداء، ويعمل على إدارة هذه المنظومة التقنية كوادر وطنية مدربة لخدمة حجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

ترشيحات:

مباشر كابيتال تطلق صندوق "كاش مباشر" لجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر

السعودية للكهرباء: إنجاز 46 مشروعاً جديداً بـ3.29 مليار ريال استعدادا لموسم الحج

"فيتش" تتوقع استمرار ارتفاع نسبة التمويل الع

المياه الوطنية السعودية توفر حزمة أنظمة إلكترونية ضمن خططها التشغيلية لموسم الحج

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المياه الوطنية السعودية توفر حزمة أنظمة إلكترونية ضمن خططها التشغيلية لموسم الحج






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المياه الوطنية السعودية توفر حزمة أنظمة إلكترونية ضمن خططها التشغيلية لموسم الحج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر - السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.