- نجوم و فن

«صار عندي خروف».. دومينيك تُثير حيرة جمهورها (صور)



مصر - نجوم و فن ..شاركت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام صورا لها من أحدث إطلالاتها الساحرة والمميزة ونشرت دومينيك صورها مع خروف وعلقت عليها... «صار عندي خروف».. دومينيك تُثير حيرة جمهورها (صور) .. التفاصيل من المصدر جريدة الموجز في المدونة او الخبر التالي .


شاركت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" صورا لها من أحدث إطلالاتها الساحرة والمميزة.

ونشرت دومينيك صورها مع خروف وعلقت عليها قائلة: "أنا صار عندي خروف.. وكتير بحبو.. حدا عندو خروف متلي؟"، بعدما تألقت في الصور بإطلالة جديدة ومختلفة.

الصور أثارت حيرة جمهورها، وأصبح الكثير منهم يتساءل هل تقتني حقا خروف، أو ستضحي به بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أو قررت العيش في أوروبا خاصة بعدما ظهرت مؤخرا في باريس؟ هذا ما ستكشفه الأيام القليلة المقبلة.

وتعيش دومينيك حورانى، حاليا حالة نجاح فني بعد المشاهدات العالية التى حققها كليبها الأخير "العب غيرها"، والذي طرحته عبر قناتها على موقع "يوتيوب"، بالتزامن مع عرضه على قناة "مزيكا".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «صار عندي خروف».. دومينيك تُثير حيرة جمهورها (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.