- نجوم و فن

عمرو دياب يظهر مع عمال فندقه.. بعد الكشف عن أسعار تذاكر حفل الساحل (صورة)



مصر - نجوم و فن ..انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة تجمع الفنان عمرو دياب بعدد من العاملين أثناء وجوده في فندقه في الساحل الشمالي عمرو دياب مع عمال فندقه بالساحل... عمرو دياب يظهر مع عمال فندقه.. بعد الكشف عن أسعار تذاكر حفل الساحل (صورة) .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة تجمع الفنان عمرو دياب بعدد من العاملين أثناء وجوده في فندقه في الساحل الشمالي.

عمرو دياب مع عمال فندقه بالساحل الشمالي

بالفنان عمرو دياب خلال وجوده في فندقه الخاص في الساحل الشمالي، وعلق على الصور قائلًا: «الصورة دي امبارح في فندق عمرو دياب الجديد».

وأضاف: «قمة الأخلاق والاحترام والتواضع، والله أول ما طلبت الصورة منه قالي أنا اللي اطلب منكم أتصور معاكم مش أنتم وأخد الفون منى وتصورنا كدا الهضبة في قلبي حقيقي».

عمرو دياب يثير الجدل بسبب تذاكر حفله

وكان الفنان عمرو دياب تصدر التريند الساعات الماضية وأثار العديد من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن أسعار التذاكر الخاصة بحفله الغنائي الجديد في العلمين بالساحل الشمالي المقرر إقامته يوم 12 يوليو الجاري.

وجاءت تذاكر حفل «دياب» في الساحل الشمالي كما يلي: 1.250، 1.500، 2.000، 2.500، 3.500، 4.000 ،5.000، 10.000 جنيه.

وعلق الجمهور على أسعار الحفل بمزيج من السخرية، إذ علق أحدهم قائلًا: «للأسف مش هقدر احضر لأن الجو حر جدا في الساحل»، بينما علف الآخر: «هي دي أسعار الحفلة ولا أسعار نزولي في الساحل الشمالي لمدة شهر للسياحة والاستجمام».

آخر أعمال عمرو دياب

«اللوك الجديد»، عبر تطبيق أنغامي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع محمد حمدي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو دياب يظهر مع عمال فندقه.. بعد الكشف عن أسعار تذاكر حفل الساحل (صورة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.