جولة مباحثات يمنية جديدة في الأردن لتثبيت الهدنة | الإمارات

الإمارات - عربي ودولي ..جولة مباحثات يمنية جديدة في الأردن لتثبيت الهدنة في المدونة او الخبر التالي .

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصل الفريق العسكري التابع للحكومة اليمنية، اليوم الأحد، إلى العاصمة الأردنية عمان، للمشاركة في اجتماع اللجنة العسكرية لممثلي الأطراف مع المبعوث الأممي إلى اليمن، هانس غروندبرغ، حول تثبيت الهدنة. وعقد الفريق الحكومي برئاسة، اللواء سمير الصبري، لقاء مع المختصين في مكتب المبعوث الأممي، وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية «سبأ». وأكد الصبري خلال اللقاء «استمرار موقف الحكومة في التعاطي مع الهدنة بشكل إيجابي»، وقال: إن الأعمال العسكرية التي يقوم بها الحوثيون تهدد الهدنة، وإن هذا اللقاء يفترض أن يضع حداً لمثل هذه الأعمال العدائية.

يشار إلى أنه مطلع يونيو الماضي، مُددت الهدنة في اليمن لمدة شهرين، بعد انقضاء مدتها الأصلية، التي بدأت مطلع أبريل الماضي.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

جولة مباحثات يمنية جديدة في الأردن لتثبيت الهدنة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جولة مباحثات يمنية جديدة في الأردن لتثبيت الهدنة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جولة مباحثات يمنية جديدة في الأردن لتثبيت الهدنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان - الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.