- منوعات

ظهرررررت “الان” ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني



السعودية - منوعات ..نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول في جميع المحافظات حيث عاش الكثير من الطلاب حالة من الترقب والقلق طوال الفترة الماضية منذ الانتهاء من امتحانات الدور الأول للدبلوم الفني... ظهرررررت “الان” ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول في جميع المحافظات، حيث عاش الكثير من الطلاب حالة من الترقب والقلق طوال الفترة الماضية منذ الانتهاء من امتحانات الدور الأول للدبلوم الفني بكافة أقسامه، وحتى اليوم من أجل التعرف على نتيجة الدبلوم الفني 2022، حيث تعد شهادة الدبلوم الفني من اهم نتائج المراحل الدراسية في مصر، والتي تحظي باهتمام ومتابعة كبيرة من الطلاب وأولياء الأمور في كل مكان، ومن خلال المقال، نقدم لكم رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلوم الفني 2022 الدور الأول

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول بعد فترة كبيرة من القلق عاشها الطلاب في انتظار إعلانها بشكل رسمي، حيث أدي الطلاب امتحانات الدبلوم الفني خلال الفترة بين 28 مايو، واستمرت لمدة أسبوعين حتى يوم 9 مايو، وقد قامت كنترولات الدبلومات الفنية بدورها في تصحيح ورصد ومراجعة درجات الطلاب مباشرة عقب انتهاء الامتحان، وطوال الفترة الماضية لحين الانتهاء من تجميع درجات الطلاب قبل عرضها على الوزير لاعتمادها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

جرت امتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام بمشاركة نحو 790 ألفاً و350 طالب وطالبة بمختلف الأقسام التعليمية بنظام 3 سنوات وخمس سنوات، وقد قامت وزارة التربية والتعليم بمراعاة كافة الإجراءات الاحترازية طوال فترة الامتحانات من أجل الحفاظ على سلامة جميع الطلاب والمعلمين، ومن جانبه، فقد أشاد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بالجهد المبذول من جميع المعلمين المشاركين في الامتحانات، والذي يلغ ما يقرب من 215 ألف معلم، في 3080 لجنة.

نتيجة الدبلوم 2022 بالاسم فقط

نتائج الدبلومات الفنية تنقسم إلي 22 شهادة سواء بالأقسام المختلفة أو نظام 3، و 5 سنوات، وقد أعلن أن إجمالي الحضور 789351 طالبا، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 539564 طالبا بنسبة نجاح (68.36 %)، أما عن عدد الطلاب التي ستؤدى امتحان الدور الثاني 215572 طالب بنسبة (27.31 %)، أما إجمالي الباقين للإعادة 34204 طالب بنسبة (4.33 %).

نتيجة الدبلوم الفني 2022 بالاسم ورقم الجلوس

بوابة التعليم الفني

بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الطلاب في كل المحافظات المصرية، ويتن حالياً رفع درجات الطلاب عبر الموقع، وخلال ساعات قليلة، سيتمكن جميع الطلاب من الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر، حيث سيقوم الطالب بالخطوات التالية فور انتهاء أعمال رفع نتيجة الدبلوم، وهي

الدخول إلي رابط بوابة التعليم الفني فتح موقع بوابة التعليم الفني

الضغط على أيقونة (الطالب)

يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس

يختار الطالب القسم الخاص به “نتيجة دبلوم الصنايع – نتيجة دبلوم الزراعة 2022 – نتيجة دبلوم التجارة – نتيجة الدبلوم الفندقي”

الضغط على كلمة “عرض النتيجة”

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ظهرررررت “الان” ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.