- منوعات

شااااااهد الان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول برقم الجلوس في مصر



السعودية - منوعات ..نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول nbsp يتطلع طلاب الدبلومات الفنية في كافة المحافظات المصرية لظهور نتائج الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول في كافة المحافظات المصرية... شااااااهد الان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول برقم الجلوس في مصر .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول، يتطلع طلاب الدبلومات الفنية في كافة المحافظات المصرية لظهور نتائج الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول في كافة المحافظات المصرية المختلفة، حيث اقتربت وبشدة ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في كافة التخصصات ولطلاب النظامين الثلاث سنوات والخمس سنوات، وهو الأمر الذي أصبح أقرب للظهور من ذي قبل.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول

تم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول لكافة طلاب الدبلومات الفنية: الصناعية، والزراعية، والتجارية، والسياحة والفندقة في كافة محافظات مصر، حيث قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بإعتماد تتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول، حيث أعلنت الوزارة عن نتيجة الدبلومات الفنية صباح اليوم الأحد، وقد بلغت نسبة النجاح في الدبولمات النفية بنظام خمس سنوات 80.84% فيما وصلت نسبة النجاح في نظام الثلاثة سنوات 69.35%

طلاب الدبلومات الفنية: الصناعية، والزراعية، والتجارية، والسياحة والفندقة بنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات سيتمكنون خلال الأيام القليلة القادمة من الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول في كافة التخصصات.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022

نتائج الدبلومات الفنية 2022، حيث من المتوقع أن تظهر خلال الأيام الأولى من الأسبوع المقبل بمشيئة الله تعالى، وذلك وفقاً للتقارير الواردة من وزارة العليم والتعليم الفني حيث أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم للتعليم الفني أنه تم الانتهاء من تصحيح كافة أوراق إجابات الطلاب في الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول، وأضاف أنه تمم حالياً أعمال تجميع الدرجات وتجهيزها من أجل أن تقوم الوزارة بإعتماد النتائج من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ومن ثم تقوم الوزارة بإقامة مؤتمر صحفي خاص بالنتيجة يتم فيه الإعلان عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2022 ف مختلف الفروع والتخصصات، ومن ثثم ستكون النتيجة متاحة من خلال بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022

fany.emis.gov.eg،فتح موقع بوابة التعليم الفني ومن ثم يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به، ومن ثم يقوم بالضغط على زر عرض النتيجة، ويقوم بالانتظار حتى تظهر له درجات الطالب الذي تم الاستعلام عنه في كافة المواد التي أدى الاختبارات فيها.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شااااااهد الان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول برقم الجلوس في مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.