- نجوم و فن

سمية الخشاب تقدم هذه النصيحة للمتابعين



لبنان - نجوم و فن ..سمية الخشاب نصيحة للمتابعين وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي واعتبرت سمية الخشاب أن التهرب من الإجابة على سؤال شخص ما ليست خطوة خاطئة وقالت متردوش علي أي سؤال... سمية الخشاب تقدم هذه النصيحة للمتابعين .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


سمية الخشاب​ نصيحة للمتابعين، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرت سمية الخشاب أن التهرب من الإجابة على سؤال شخص ما، ليست خطوة خاطئة، وقالت: "متردوش علي أي سؤال شخصي مش حابين تردوا عليه، وبلاش مراعاة مشاعر الاخرين علي حساب نفسنا".وقد تفاعل المتابعون كالعادة مع منشور سمية الخشاب، وأكدوا أن ما تقوله هو الأصح. وتتابع سمية امتحانات الثانوية العامة بشكل مشتمر مع الطلاب، وتوجه لهم رسائل ونصائح، وتساعدهم في الدروس عبر صفحتها، الأمر الذي يدفعهم للتفاعل معها بشكل أكبر يومياً.ويذكر ان سمية قد نالت مؤخراً الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، وكتبت: "كل الشكر والتقدير لدولة الامارات العربيه المتحده بلدي الثاني على منحي الاقامه الذهبيه".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سمية الخشاب تقدم هذه النصيحة للمتابعين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.