ليندسي لوهان تتزوج إماراتي وتعلق: أنا أسعد امرأة | لبنان

لبنان - اخبار الفن ..ليندسي لوهان تتزوج إماراتي وتعلق: أنا أسعد امرأة في المدونة او الخبر التالي .

أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، زواجها من الخبير المالي الإماراتي بدر شماس، بعد خطوبة استمرت 8 أشهر.

ليندسي لوهان عارية بالكامل – صورة

عبرت لوهان عن سعادتها البالغة بالزواج من بدر، وقالت: “أنا أسعد امرأة في العالم. عندما وجدتني، كنت تعلم أنني أبحث عن السعادة والرحمة في نفس الوقت. أنا مذهولة من كونك زوجي. أنت كل شيء في حياتي. كل امرأة تستحق هذا الشعور”.

ليندسي لوهان: والدي عرف أني أبكي لأجل السوريين

يأتي هذا بعدما أعلنت ليندسي لوهان خطوبتها من الخبير المالي في نوفمبر الماضي ونشرت صورة معه حينها وكتبت: “حبيبي وحياتي وأهلي ومستقبلي”.

ليندسي لوهان وزوجها الإماراتي

من هي ليندسي لوهان؟

ليندسي لوهان هي واحدة من أكثر الممثلات الأميريكيات المحبوبات والأكثر إثارة للجدل في عصرنا. رغم أن حياتها المهنية بدأت في عرض الأزياء ، إلا أنها سرعان ما تم الاعتراف بها لمهاراتها في التمثيل. في وقت لاحق، بدأت في الحصول على عروض من هوليوود. تألقت في عدد من المسلسلات، وقدمت أول ظهور لها مع فيلم “ديزني” الكلاسيكي “Parent Trap” ، الذي دفعها إلى الشهرة. وسرعان ما تبعه عدد من الأفلام مثل “Freaky Friday” و”Herbie: Fully Loaded” و”A Prairie Home Companion”.

كما أصدرت ألبومها الأول “Speak” وتابعته “A Little More Personal” – كانت الألبومات معتمدة من البلاتين والذهب ، على التوالي.

ليندسي تورطت في العديد من الخلافات قرب نهاية سنوات مراهقتها. كانت لديها علاقة مضطربة مع والدها وقامت بزيارات متكررة لمراكز إعادة التأهيل، مما كلفها عدة عقود أفلام. ومع ذلك، تغلبت تدريجياً على جميع الصعوبات واستمرت في إطلاق خط ملابسها واستأنفت مهنتها في التمثيل. كما واجهت العديد من الدعاوى القانونية.

ولدت ليندسي ليندسي دي لوهان في 2 يوليو 1986 ، في مدينة نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية ، لمايكل لوهان ودوناتا سوليفان. كان والدها يدير تجارة المعكرونة ، بينما كانت والدتها تعمل مصرفيًا استثماريًا. لديها ثلاثة أشقاء أصغر سنا.

بدأت في تصميم نماذج “Ford Models” و “Calvin Klein kids” و “Abercrombie kids” في سن الثالثة.

حضرت “مدرسة كولد سبرينج هاربور الثانوية” ، حيث تفوقت في الرياضيات والعلوم. بعد الصف 11 ، كانت تدرس في المنزل.

كان لوالديها علاقة مضطربة ثم تم طلاقهما في وقت لاحق ، مما أثر عليها وعلى إخوتها نفسياً خلال طفولتهم.

حصلت على أول دور رئيسي لها في فيلم “The Parent Trap” ، وهو طبعة جديدة من فيلم عام 1961. حصل أدائها في الفيلم على استحسان النقاد.

في سن الرابعة عشر ، تألقت في المسلسل التلفزيوني “Bette”. ومع ذلك ، غادرت العرض عندما تحول الإنتاج من نيويورك إلى لوس أنجلوس.

حصلت على استراحة كبيرة ثانية لها مع “Freaky Friday” و “Mean Girls” ، تم إصدارهما في 2003 و 2004 على التوالي. تم تقديرها لأدائها واعتبرتها نجمة قابلة للتمويل من قبل العديد من المخرجين.

أصدرت أول ألبوم تسجيل لها “Speak” في 7 ديسمبر 2004 ، والذي كان معتمدًا من البلاتين.

في 18 أكتوبر 2005، بعد أربعة أشهر من الحكم على والدها بالسجن أربع سنوات، أصدرت الفيديو الموسيقي “اعترافات قلب مكسور (ابنة لأب)” الذي تناول العلاقة المضطربة لوالديها وعلاقتها المكسورة مع والدها.

تعاونت مرة أخرى مع “ديزني” وتألق في الدفعة الأخيرة من سلسلة “Herbie: Fully Loaded” في عام 2005 ، والتي ميزت انتقال الممثلة إلى أدوار أكثر جدية.

مع نمو مكانة المشاهير، نما صراعها مع إدمان المخدرات ، مما جعلها واحدة من المفضلة بين المصورين. في عام 2007 ، لعبت دور البطولة في “أنا أعرف من قتلني” حيث لعبت دور متجرد.

ظهرت ضيفا في المسرحية الهزلية “Ugly Betty” ، كما لعبت دور البطولة في فيلم “Labor Pains” الذي صدر في عام 2009. وفي نفس الوقت تقريبًا، عملت أيضًا على ألبومها الجديد.

في عام 2012، قامت ببطولة “إليزابيث تايلور” في فيلم “ليز آند ديك”، الذي تم بثه على شاشة التلفزيون.

ظهرت كضيف في برنامج “Anger Management” في عام 2013. وفي العام التالي ، ظهرت في سلسلة وثائقية من ثمانية أجزاء بعنوان “Lindsay” ، والتي استندت إلى تعافيها من إعادة التأهيل والصعوبات في حياتها الشخصية والمهنية.

في عام 2015، عملت في فيلم الإثارة “بين الظلال” الذي صدر في نهاية المطاف في مارس 2019. لعبت دورًا متكررًا باسم “كاترينا ويست” في الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني “Sick Note” في 2018.

ظهرت لوهان لأول مرة على خشبة المسرح في إنتاج West End لـ “Speed-the-Plow” ، الذي أخرجه ديفيد ماميت في أكتوبر 2014. تلقت المسرحية مراجعات متباينة من النقاد.

بعد أخذ استراحة كبيرة من التمثيل ، ذهب ليندسي لوهان إلى المغامرة في أعمال أخرى. فتحت منتجعًا باسم “Lohan Beach House Mykonos” في جزيرة ميكونوس اليونانية. افتتحت منتجعًا ثانيًا باسم “Lohan Beach House Rhodes” في شاطئ Ialyssos في رودس. كان الأول قد توقف عن العمل اعتبارًا من يونيو 2019.

وقعت مع “تسجيلات الدار البيضاء” في يونيو 2019 لإنهاء ألبوم الاستوديو الثالث الذي تأخر طويلًا.

أطلقت أيضًا موقعًا إلكترونيًا لأسلوب الحياة باسم “PREEMIUM” في حزيران (يونيو) 2017.

كان أول فيلم اختراق كبير لها هو “The Parent Trap” ، والذي حاز على تقدير عالمي لها. في الفيلم ، لعبت دورًا مزدوجًا للأخوات التوأم. حقق الفيلم 25،800،000 دولارًا دوليًا و 66،308،518 دولارًا محليًا. تلقت مراجعات إيجابية من النقاد.

لعبت لوهان دور البطولة إلى جانب جيمي لي كيرتس في “الجمعة العجيبة” ، حيث قدمت أداءً حائزًا على جوائز ، والذي أصبح أيضًا أحد أفضل عروضها كممثلة. حتى الآن ، يبقى أنجح فيلم لها.

حقق فيلمها “Mean Girls” نجاحًا نقديًا وتجاريًا ، حيث حقق 129 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. حصلت على العديد من الجوائز عن دورها في الفيلم وسرعان ما أصبحت اسمًا مألوفًا.

أصبح ألبومها “Speak” أول ألبوم لها من “تسجيلات الدار البيضاء” بعد عدة سنوات. باعت أكثر من 1،000،000 نسخة في الولايات المتحدة. بلغ الألبوم ذروته في المرتبة الرابعة في “بيلبورد 200” وكانت أغنية “شائعات” واحدة من الذهب المعتمدة.

ليندسي لوهان تتزوج إماراتي وتعلق: أنا أسعد امرأة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ليندسي لوهان تتزوج إماراتي وتعلق: أنا أسعد امرأة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ليندسي لوهان تتزوج إماراتي وتعلق: أنا أسعد امرأة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.