كرارة يواسي "محمد نجاتي": أنت نجم كبير وربنا يجمعنا في عمل واحد | مصر

مصر - اخبار الفن ..كرارة يواسي "محمد نجاتي": أنت نجم كبير وربنا يجمعنا في عمل واحد في المدونة او الخبر التالي .

كرارة يواسي "محمد نجاتي": أنت نجم كبير وربنا يجمعنا في عمل واحد

ثقافة وفن

الأحد, 03 يوليو 2022 17:27

محمد نجاتى

خاص الوفد

واسى النجم أمير كرارة، الفنان محمد نجاتي، بعدما  أعرب الأخير عن استيائه الشديد، بسبب منشور لأحد الكتاب، مساء أمس، قارن فيه بين نجاتي وكرارة، وهذا في إطار مشاركة النجم أمير كرارة فى عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية في مقابل ظهور محدود لمحمد نجاتي.

محمد نجاتى"، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك": "يا حبيبي أنت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك ويجمعنا مع بعض فعمل واحد وشرف ليا".

محمد نجاتى من منشور أحد الكتاب الذى

أشار فيه إلى ان أمير كرارة كان يتمنى المشاركة في مسلسل "محمود المصري"، وقدم كل المحاولات الممكنة وغير الممكنة، لكنه لم يوفق لذلك وقدم الدور محمد نجاتي، بينما تغير الوضع الآن وأصبح كرارة لا يلاحق على العمل على عكس نجاتي".

محمد نجاتى على المنشور ، عبر موقع "انستجرام"، "أمير كرارة نجم كبير ووصل للي هو فيه نتيجة تعب وجهد وعرق وقدر يوصل لقاعدة جماهيرية كبيرة، كل اللي أقدر أقوله إن مكنش لي

دخل في ترشيحي لمسلسل (محمود المصري) مع الفنان محمود عبد العزيز، لكن التوجيه جاء من خلال الدكتور مدحت العدل وهو حي يرزق".

كرارة، أريد أن أوضح إن ده مش بإيدي وهذا الأمر خارج عن الإرادة، لإني ممثل بشتغل الحاجات اللي شايفها كويسة ومناسبة، ولكنها قد لا تحدث نفس البروباجاندا التي تقدم في أعمال أخرى والتي أتمنى أن أكون موجودًا فيها، غصب عني بضطر اشتغل حاجات لأن عندي التزامات وعندي حاجات بتخليني مش مبسوط قوي بالحاجات اللي ممكن بقدمها، لكن أحيانا الشخص بيقبل حاجات مش راضي عنها حتى يكمل حياته، وبالوضعية دي لو أنا مضايق ناس ممكن اعتزل ودي تبقى نهاية الحكاية”.

هنا 

الرابط المختصر

كرارة يواسي "محمد نجاتي": أنت نجم كبير وربنا يجمعنا في عمل واحد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كرارة يواسي "محمد نجاتي": أنت نجم كبير وربنا يجمعنا في عمل واحد






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كرارة يواسي "محمد نجاتي": أنت نجم كبير وربنا يجمعنا في عمل واحد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.