- نجوم و فن

أشرف عبد الباقى يتجاهل شائعة وفاته



مصر - نجوم و فن ..تصدر الفنان أشرف عبد الباقي مؤشرات البحث تريند على محرك جوجل في المملكة العربية السعودية بعد انتشار شائعة وفاته خلال الساعات الماضية وفي المقابل لم يبدي أشرف عبد الباقي بأي... أشرف عبد الباقى يتجاهل شائعة وفاته .. التفاصيل من المصدر جريدة الموجز في المدونة او الخبر التالي .


تصدر الفنان أشرف عبد الباقي، مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل، في المملكة العربية السعودية، بعد انتشار شائعة وفاته خلال الساعات الماضية.

وفي المقابل، لم يبدي أشرف عبد الباقي، بأي تصريح، واكتفى بتجاهل الأخبار الكاذبة كرد فعل مباشر على هذه الشائعات، التي انتشرت بسرعة البرق في غضون لحظات.

وكشف الفنان أشرف عبد الباقي، تفاصيل شخصيته فى المسلسل من خلال برنامج Et بالعربى.

وأضاف أشرف عبد الباقي : "البعض ممكن يفتكر إنه شادر السمك زى الفيلم، الشخصيات والأحداث بعيدة عن أحداث الفيلم والتشابه بينهم فى السمك".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أشرف عبد الباقى يتجاهل شائعة وفاته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.