- نجوم و فن

باللهجة المصرية.. تفاصيل أغنية نانسي عجرم مع مارشميلو «صح صح»



مصر - نجوم و فن ..انتهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من وضع اللمسات الأخيرة على أغنيتها الجديدة والتي تتعامل فيها لأول مرة مع الموزع ودي جي العالمي مارشميلو في عمل باللهجة المصرية صح صح من كلمات... باللهجة المصرية.. تفاصيل أغنية نانسي عجرم مع مارشميلو «صح صح» .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


انتهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، من وضع اللمسات الأخيرة على أغنيتها الجديدة والتي تتعامل فيها لأول مرة مع الموزع ودي جي العالمي مارشميلو في عمل باللهجة المصرية.

«صح صح» من كلمات أحمد علاء الدين

الأغنية الجديدة ستحمل عنوان «صح صح» يشارك فيها الشاعر أحمد علاء الدين، ومن المقرر أن تطرح رسميا عبر المنصات الإلكترونية والسمعية في الثامن من الشهر الجاري.

نانسي عجرم، تتعاون في الأغنية مع شركة «يونيفرسال» وعلى أثر ذلك نشرت الشركة مقطعا تشويقيا من موسيقى الأغنية، وشارك أيضا الدي جي العالمي مارشميلو صورة بوستر الأغنية، وشوَّق متابعيه وجمهوره لتعاونه الجديد مع نانسي عجرم.

نانسي عجرم تستعد لطرح كليب جديد

تعد أغنية «صح صح» هي أولى أغنيات نانسي عجرم لصيف 2022، حيث إنها لم تطرح أي أغنية جديدة خلال الفترة الماضية واكتفت فقط بإحياء عدد من الحفلات الغنائية بمختلف الدول العربية.

8 يوليو طرح أغنية صح صح لـ نانسي عجرم ومارشميلو

بدي حدا حبو  إحدى أغنيات ألبومها الغنائي الأخير نانسي عجرم 10 والذي صدر العام الماضي، حيث إن الكليب كان من المقرر أن يطرح قبل الصيف ولكنه تأجل بسبب بعض الظروف التي تمر بها لبنان ووضعت نانسي اللمسات الأخيرة عليه خلال الأيام الماضية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل باللهجة المصرية.. تفاصيل أغنية نانسي عجرم مع مارشميلو «صح صح» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.