- اقتصاد

«جي بي مورغان»: أسعار النفط قد تصل إلى 380 دولاراً للبرميل



الكويت - اقتصاد ..حذر محللو بنك jpmorgan chase من أن أسعار النفط العالمية قد تصل إلى 380 دولارا للبرميل إذا دفعت العقوبات الأميركية والأوروبية روسيا إلى خفض إنتاج الخام ويتوقع محللو البنك أن خفض... «جي بي مورغان»: أسعار النفط قد تصل إلى 380 دولاراً للبرميل .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


حذر محللو بنك «JPMorgan Chase» من أن أسعار النفط العالمية قد تصل إلى 380 دولاراً للبرميل إذا دفعت العقوبات الأميركية والأوروبية روسيا إلى خفض إنتاج الخام.,ويتوقع محللو البنك أن خفض الإمدادات اليومية الروسية بمقدار 3 ملايين برميل سيرفع أسعار خام لندن القياسي إلى 190 دولاراً، في حين أن السيناريو الأسوأ البالغ 5 ملايين قد يعني 380 دولاراً للخام.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «جي بي مورغان»: أسعار النفط قد تصل إلى 380 دولاراً للبرميل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.