- منوعات

حيلة رائعة للتخلص من بقع الماء العنيدة حول صنابير الحمام



الإمارات - منوعات ..شاركت خبيرة التنظيف والتنظيم الأسترالية كارولينا ماكوي طريقة التخلص من بقع الماء العسر المزعجة التي تتجمع حول قاعدة صنابير الحمام بطريقة سهلة ومبتكرة أوضحت كارولينا من مدينة... حيلة رائعة للتخلص من بقع الماء العنيدة حول صنابير الحمام .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


شاركت خبيرة التنظيف والتنظيم الأسترالية كارولينا ماكوي، طريقة التخلص من بقع الماء العسر المزعجة التي تتجمع حول قاعدة صنابير الحمام بطريقة سهلة ومبتكرة. أوضحت كارولينا، من مدينة بيرث، كيف تستخدم الخل وقطعة قماش من الألياف الدقيقة للتخلص من البقع، في مقطع فيديو نُشر على صفحتها الشهيرة على إنستغرام.

في غضون ساعات قليلة فقط، حصد الفيديو أكثر من 637000 مشاهدة ومئات التعليقات من العديد من متابعي كارولينا البالغ عددهم 2.2 مليون شخص.

أثناء ارتداء القفازات، قامت بتنظيف الدرج نفسه باستخدام منظف وإسفنجة ثم شطفه تحت الماء. واستخدمت كارولينا أيضًا فرشاة أسنان لتنظيف المناطق الصغيرة التي يصعب الوصول إليها على الدرج وداخل الغسالة. ثم مسحت المقصورة والدرج بقطعة قماش من الألياف الدقيقة قبل إعادة إدخالهما في مكانهما.

يميل العفن إلى النمو في المناطق الرطبة والدافئة ذات التكثيف العالي، مثل الدش أو حوض الاستحمام والميكروويف والموقد والستائر والنوافذ، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حيلة رائعة للتخلص من بقع الماء العنيدة حول صنابير الحمام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.