- منوعات

طفلان يتغلبان على لصوص اقتحموا منزلهما بسكين مطبخ



الإمارات - منوعات ..قام فتى أسترالي يبلغ من العمر 11 عام ا وشقيقته البالغة من العمر ثماني سنوات بتسليح نفسيهما بسكين مطبخ وعصا لمحاربة مراهقين قاما باقتحام منزلهما بهدف السرقة وبحسب تقارير الشرطة... طفلان يتغلبان على لصوص اقتحموا منزلهما بسكين مطبخ .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


قام فتى أسترالي يبلغ من العمر 11 عامًا وشقيقته البالغة من العمر ثماني سنوات بتسليح نفسيهما بسكين مطبخ وعصا لمحاربة مراهقين قاما باقتحام منزلهما بهدف السرقة. وبحسب تقارير الشرطة، فإن كالدير أندرو ومراهق آخر، اقتحما منزل العائلة في منطقة غارنيت، غرب ملبورن، بهدف السرقة. واعترف الشاب وزميله بالتهم الموجهة إليهما بما في ذلك سرقة سيارة والتعدي على ممتلكات الغير.

في هذه الأثناء هب شقيق الشابة البالغ من العمر 11 عاماً واختها ذات الثماني سنوات وهما يحملان سكين مطبخ وعصا لمقاومة اللصين، مما أجبرهما على الفرار بسيارة مع شخص ثالث قبل أن تلاحقهم الشرطة. وأثناء الملاحقة اصطدمت سيارة اللصوص بعمود كهرباء وتم القبض عليهم.

وظهر أندرو في المحكمة مع والديه، حيث أخبر القاضي بأنه كان تحت تأثير الكحول و الماريجوانا تلك الليلة، وأقر بذنبه، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طفلان يتغلبان على لصوص اقتحموا منزلهما بسكين مطبخ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.