- منوعات

الأمير أندرو.. ضمن طاقم موظفي الملكة رغم التجريد



البحرين - منوعات ..ونشر اسم الأمير 62 عاما في قائمة تعيينات التي أعلنتها في وثيقة رسمية لوزارة الدفاع بعد أسابيع من تسوية قضية اعتداء جنسي مزعومة وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية لقب فارس الرباط أعلى... الأمير أندرو.. ضمن طاقم موظفي الملكة رغم التجريد .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


ونشر اسم الأمير، 62 عاما، في قائمة تعيينات التي أعلنتها في وثيقة رسمية لوزارة الدفاع بعد أسابيع من تسوية قضية اعتداء جنسي مزعومة، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

لقب فارس الرباط، أعلى أوسمة الفرسان المحاربين الإنجليز على الإطلاق، حصل عليه أيضًا الأمير تشارلز والأمير ويليام والأمير إدوارد، قد منحته إياه الملكة.

التحق أندرو بالجيش البريطاني وقاد مروحية خلال حرب فوكلاند وترك البحرية عام 2001 بعد 22 عاما من الخدمة.

يمكن للملكة منح المناصب لأفراد العائلة المالكة وكبار الضباط في القوات المسلحة.

كان الأمير أندرو، دوق يورك، قد خسر جميع ألقابه العسكرية ومنصبه كراع رسمي لمؤسسات خيرية تدعمها العائلة الملكية البريطانية، بالتزامن مع الإعلان عن قبول دعوى قضائية ضده أمام محكمة أمريكية، تتهمه بالاستغلال الجنسي لقاصر.

كان أندرو يشغل قبل تجريده من ألقابه ومناصبه الشرفية العسكرية، منصب كولونيل في حرس غرينادير، أحد أقدم وأشهر الأفواج وأكثرها رمزية في الجيش البريطاني، كما كان يحمل ألقابا عسكرية شرفية أخرى تتضمن قائدا شرفيا في سلاح الجو الملكي في لوسيماوث، وكولونيل في الفوج الملكي الأيرلندي؛ وكولونيل في سلاح الأسلحة الصغيرة؛ وبريجادير جنرال لسلاح الأسطول الجوي؛ وكولونيل الملكي في الفوج الملكي للسلاح الكميائي في منطقة المرتفعات الإسكتلندية؛ والكولونيل الملكي في الفوج الملكي الاسكتلندي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمير أندرو.. ضمن طاقم موظفي الملكة رغم التجريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.