- منوعات

يخت مدهش على شكل سمكة قرش وبميزات تشمل مهبطاً للمروحيات



الإمارات - منوعات ..كشف مصممون من مجموعة ستيت أوف كرافت الكندية عن يخت فاخر بتصميم مستوحى من شكل سمكة قرش ماكو التي تعتبر أسرع أنواع أسماك القرش في العالم إضافة إلى شكله الفريد يتميز يخت ماكو... يخت مدهش على شكل سمكة قرش وبميزات تشمل مهبطاً للمروحيات .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


كشف مصممون من مجموعة “ستيت أوف كرافت” الكندية عن يخت فاخر بتصميم مستوحى من شكل سمكة قرش ماكو التي تعتبر أسرع أنواع أسماك القرش في العالم. إضافة إلى شكله الفريد، يتميز يخت ماكو بسرعته التي تصل إلى 75 كيلو متر في الساعة، وطوله الذي يبلغ 120 متراً. ضمن التصميم الشامل، هناك ميزة لافتة للنظر وهي منصة طائرات الهليكوبتر على مقدمة السفينة، والتي يمكن إنزالها لتعمل كمساحة لتخزين الطائرات.

كما تعمل المقدمة بمثابة حوض للسباحة يوفر مناظر خلابة تمتد عبر اليخت بأكمله. في وسط اليخت يوجد الاستوديو، والذي يوصف بأنه مساحة مزدوجة الارتفاع مليئة بالضوء مع مناظر متواصلة.

بالانتقال إلى الطابق السفلي، ستجد غرفة القيادة في مقدمة السفينة، بالإضافة إلى أماكن إقامة واسعة ومرنة للضيوف وطاقم العمل، وتتكون من ستة أجنحة. أما الجناح الرئيسي فيشغل السطح العلوي لليخت.

كما يحتوي اليخت على غرفة محمية بشاشات منزلقة، يمكن استخدامها كمرصد للسماء في الليل، أو صالة بانورامية، أو استوديو للياقة البدنية، أو مساحة لممارسة اليوغا التأملية.

وللاستمتاع بإطلالات على البحر، يمكن للمسافرين شق طريقهم إلى السطح الخلفي، حيث توجد منطقة جلوس توفر مشاهد بزاوية 270 درجة. هناك أيضًا منصة نادي شاطئية واسعة، للركاب للاستمتاع بالرياضات المائية على حافة الماء.

تم تصميم اليخت ليكون صديقاً للبيئة، حيث يستخدم نظام دفع يشتمل على خزانات الهيدروجين وخلايا وقود تنتج الكهرباء عبر التفاعل الكيميائي، جنباً إلى جنب مع نظام تخزين البطارية والألواح الشمسية، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل يخت مدهش على شكل سمكة قرش وبميزات تشمل مهبطاً للمروحيات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.