- نجوم و فن

غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بفيديو راقص مع زوجها



مصر - نجوم و فن ..خطفت الفنانة غادة عبد الرازق الأنظار من خلال فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وظهرت غادة عبد الرازق بصحبة زوجها في الفيديو وهما يرقصان... غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بفيديو راقص مع زوجها .. التفاصيل من المصدر جريدة الموجز في المدونة او الخبر التالي .


خطفت الفنانة غادة عبد الرازق الأنظار من خلال فيديو شاركته مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وظهرت غادة عبد الرازق بصحبة زوجها في الفيديو، وهما يرقصان سويًا علي نغمات الموسيقي، وسط حالة من الرومانسية بينهما.

وعلق عدد من نجوم الوسط الفني علي الفيديو، بأشكال القلوب باللون الأحمر تعبيرًا عن إعجابهم بالفيديو، وكان منهم: الفنانة فيفي عبده، والفنانة مي سليم.

وقدمت غادة عبد الرازق، أحدث أعمالها مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان 2021، وشاركها في البطولة كل من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بفيديو راقص مع زوجها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.