- العالم

الحجاج يشاركون ذويهم رحلتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي



الإمارات - العالم ..ت ت الحجم الطبيعي تشك ل زيارة الأماكن الدينية والمعالم التاريخية في مكة المكرمة والمدينة المنورة فرصة للحجاج لتوثيق رحلتهم الإيمانية ما بين المسجد الحرام والمسجد النبوي والمعالم... الحجاج يشاركون ذويهم رحلتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

تشكّل زيارة الأماكن الدينية والمعالم التاريخية في مكة المكرمة والمدينة المنورة، فرصة للحجاج، لتوثيق رحلتهم الإيمانية ما بين المسجد الحرام والمسجد النبوي، والمعالم التي يزورها الحاج في المدينتين المقدستين، خلال مراحل تنقّله لأداء شعائر الحج.

ورصدت وكالة الأنباء السعودية «واس»، مشاهد لحجاجٍ يوثّقون بكاميراتهم الخاصة وهواتفهم، مشاهداتهم في محطّات ومراحل الحج والزيارة من ساحات المسجد النبوي، وميدان الشهداء بأحُد، ومسجد قباء، ومشاركة أهاليهم تلك اللحظات، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الحجاج يشاركون ذويهم رحلتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.