- اقتصاد

غرفة تبوك تقدم خدماتها للمستفيدين خلال إجازة عيد الأضحى



السعودية - اقتصاد ..المناطق تبوك أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بتبوك ممثلة بإدارة الاشتراكات والتصاديق استمرارها في تقديم خدماتها لقطاع الأعمال والمستفيدين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من الساعة... غرفة تبوك تقدم خدماتها للمستفيدين خلال إجازة عيد الأضحى .. التفاصيل من المصدر صحيفة المناطق في المدونة او الخبر التالي .


المناطق_تبوك

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بتبوك ممثلةً بإدارة الاشتراكات والتصاديق استمرارها في تقديم خدماتها لقطاع الأعمال والمستفيدين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية والنصف ظهراً بمقر الغرفة الرئيس بمدينة تبوك.

وأوضحت غرفة تبوك أن خدمة التصديق الإلكتروني ستكون متاحة لجميع المشتركين والمستفيدين من خدماتها على مدار الساعة من خلال الرابط التالي: eservices.tcci.org.sa



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل غرفة تبوك تقدم خدماتها للمستفيدين خلال إجازة عيد الأضحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.