- اخبار عربية

هذا ما حدث اليوم في أبين ومؤشرات أولية لبدء تفجير الوضع عسكريًا في مختلف مديريات المحافظة.. “تفاصيل”



اليمن - اخبار عربية ..الجديد برس أبين هذا ما حدث اليوم في أبين ومؤشرات أولية لبدء تفجير الوضع عسكري ا في مختلف مديريات المحافظة تفاصيل أكدت مصادر محلية عن وصول تعزيزات عسكرية ضخمة لقوات المجلس... هذا ما حدث اليوم في أبين ومؤشرات أولية لبدء تفجير الوضع عسكريًا في مختلف مديريات المحافظة.. “تفاصيل” .. التفاصيل من المصدر الجديد برس في المدونة او الخبر التالي .


الجديد برس/ أبين/

هذا ما حدث اليوم في أبين ومؤشرات أولية لبدء تفجير الوضع عسكريًا في مختلف مديريات المحافظة.. “تفاصيل”

أكدت مصادر محلية عن وصول تعزيزات عسكرية ضخمة لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي، الموالي للإمارات، اليوم الأحد، إلى محافظة أبين.

وأشارت المصادر إلى أن التعزيزات تأتي بالتزامن مع استمرار نشر الانتقالي لقواته في مختلف مديريات المحافظة الخاضعة لسيطرة الإصلاح.

وأفادت المصادر إلى أن مجريات الأحداث الدائرة في أبين تنبئ بقرب تفجير الوضع عسكريًا للإطاحة بحزب الإصلاح من المحافظة بشكل كامل.

وأفادت مصادر في الانتقالي، عن وصول المئات من عناصر اللواء الأول دعم وإسناد التابع للانتقالي، إلى محافظة أبين خلال الساعة الماضية، قادمة من عدن.

وأوضحت المصادر أنه سيتم نشر هذه العناصر الجديدة في المديريات الغربية في المحافظة، لتأمين ظهر قوات الانتقالي، التي بدأت بالتقدم في مناطق الدلتا والوسطى، بهدف إحكام السيطرة على كامل المحافظة وطرد قوات الإصلاح منها، وبدعم إماراتي تحت ذريعة مكافحة الإرهاب.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا ما حدث اليوم في أبين ومؤشرات أولية لبدء تفجير الوضع عسكريًا في مختلف مديريات المحافظة.. “تفاصيل” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.