- اقتصاد

«solutions by stc» تطلق حلول المكاتب الذكية بالتعاون مع «Aqara»



الكويت - اقتصاد ..الاثنين 2022 7 4 عدد المشاهدات 285 وتضاف الخدمة الجديدة الى قائمة solutions by stc من الحلول الواسعة النطاق المتنوعة التي تقدمها الى السوق بهدف إثراء تجربة عملاء الشركات b2b... «solutions by stc» تطلق حلول المكاتب الذكية بالتعاون مع «Aqara» .. التفاصيل من المصدر جريدة الأنباء الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


الاثنين 2022/7/4

عدد المشاهدات 285

وتضاف الخدمة الجديدة الى قائمة solutions by stc من الحلول الواسعة النطاق المتنوعة التي تقدمها الى السوق بهدف إثراء تجربة عملاء الشركات B2B وتزويدهم بخدمات ذكية شاملة وتطبيقات تدعم إنترنت الأشياء.

من جهتها، علقت solutions by stc بأن الحلول الذكية الجديدة ستكون بمنزلة أداة مهمة للشركات التي تحتاج مثل هذه الخدمات، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تأخذ في الاعتبار مزايا التركيب السلسة والبسيطة منخفضة التكلفة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «solutions by stc» تطلق حلول المكاتب الذكية بالتعاون مع «Aqara» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.